الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
فيديو | شاهد لحظة مؤثرة أثناء وفاة كلب بسبب حرارة الجو
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 8 يوليو 2018 الساعة 7:45 مساءً
انتهت حياة كلب بعد أن تركه أصحابه داخل سيارة مغلقة النوافذ لمدة 7 ساعات، ولسوء الحظ كانت درجة حرارة الجو مرتفعة، مما أدى إلى نفوق الكلب داخل السيارة، وفشلت محاولات إنقاذ الكلب على يد الشرطة.

فكان المارة بالشارع قد لاحظوا معاناة الكلب داخل السيارة، مما دفعهم للاتصال بالشرطة لإنقاذه، ولبت الشرطة الأمريكية الاستغاثة وحضور إلى مكان الكلب وحاولوا إخراجه لمدة 10 دقائق، بحسب "روسيا اليوم".

ولكن بالرغم من كل هذه المحاولات من قبل الناس والشرطة، لم تفيد بالنهاية فعندما أخرجوا الكلب من السيارة كان قد بدأ بالاحتضار .