الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
اعتقال قس فى زيمبابوى يبيع تذاكر لدخول الجنة بــ500 دولار
جريدة ميدان التحرير - متابعة* - 7 يوليو 2018 الساعة 11:49 مساءً
ألقت قوات الأمن فى زيمبابوى، القبض على قس يدعى "تيتو واتس" بتهمة النصب والاحتيال بعد أن باع آلاف التذاكر لدخول الجنة.


وقالت مجلة "بارى ماتش" الفرنسية، إن القس يبيع التذكرة الواحدة مقابل 500 دولار، وكان يسميها "التذاكر الذهبية"، ويدعى أنها مصنوعة من الذهب الخالص وتساعده زوجته فى بيعها والترويج لها.

وعند التحقيق معه قال إنه "معتقل لأنه ينفذ مشيئة الله، وأن المسيح عيسى اتصل به وأمره ببيع التذاكر التى تفتح أبواب الجنة للمؤمنين".

وسبق للشرطة أن اعتقلت قسًا آخر فى العاصمة هرارى العام الماضى، كان يؤكد أنه على اتصال مباشر مع الله، ويكلفه بتبليغ رسائله لرواد كنيسته، كما أكد على صفحته فى "فيس بوك" أنه مشى فوق الماء مثل المسيح.