الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
موقف محرج لوزير الدفاع البريطاني داخل البرلمان
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 5 يوليو 2018 الساعة 3:26 مساءً
اعتذر وزير الدفاع البريطانى جافين ويليامسون عن عدم إغلاقه لهاتفه المحمول أثناء إلقائه كلمة أمام البرلمان، وذلك بعدما بدأ الهاتف يتحدث إليه عقب نطق كلمة سوريا.

ووفقا لما ذكرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، كان الوزير ويليامسون يتحدث لأعضاء مجلس العموم البريطانى يوم الثلاثاء الماضى عن المعركة ضد تنظيم داعش فى سوريا والعراق، قبل أن تصل رسالة صوتية على هاتفه المحمول، الموضوع فى جيبه تقول "هاى جافين، لقد وجدت شيئا على الويب" فى سوريا قوات ديمقراطية مدعومة من التحالف.." مما أجبر الوزير على وقف كلمته والقيام بإغلاق هاتفه.

وتردد صوت مساعد هاتف أبل بقوة فى المجلس بفضل الميكرفون الموجود أمام الوزير. وقدم ويليامسون اعتذاره وقال إنه من النادر جدا أن يقاطعك هاتفك الخاص.