الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
لعنة زرافة قتيلة تطارد أميركية على صفحات التواصل!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 4 يوليو 2018 الساعة 1:08 مساءً
أثارت صور صيادة من ولاية كنتاكي الأميركية مع زرافة سوداء نافقة كانت قد اصطادتها في جنوب إفريقيا رد فعل غاضباً على الإنترنت بعد انتشارها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعبّر الآلاف من مستخدمي تويتر عن غضبهم من تيس تومسون تالي (37 عاماً)، لقتلها الزرافة في رحلة صيد الصيف الماضي.

وذكرت صحيفة (يو.إس.إيه توداي) أن تالي كتبت في رسالة تم حذفها من على فيسبوك "تحقق اليوم دعائي وتحول حلم حياتي إلى واقع! رصد هذه الزرافة السوداء النادرة ومطاردتها لفترة".

وجاء في الرسالة أن عمر الزرافة أكثر من 18 عاماً، ووزنها حوالي 1815 كيلوغراماً. وعمر الزرافة عادة 25 عاماً.

ولم تنتشر الصور إلا مؤخراً بعد أن أعاد موقع أفريكلاندبوست نشرها على تويتر الشهر الماضي. وسرعان ما انتشرت الإدانات على الإنترنت.

ودافعت تالي عن نفسها في رسالة بالبريد الإلكتروني أرسلتها لقناة فوكس نيوز ونشرتها القناة على موقعها الإلكتروني قائلة، إن الزرافة لم تكن من الأنواع المصنفة كأنواع نادرة في جنوب إفريقيا.