الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
فأر يلتهم 18 ألف دولار في الهند ويموت داخل ماكينة الصرف
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 21 يونيو 2018 الساعة 2:37 مساءً
ألقت الشرطة الهندية باللوم على الفئران بتهمة التهام أكثر من ربع مليون روبية (حوالي 18 ألف دولار) في ماكينة الصراف الآلي بولاية آسام بشرق البلاد.

وخلال التحقيقات، عثرت الشرطة على جثة قارض في موقع الجريمة التي شهدتها مدينة سيجوجوراي بمقاطعة تينسوخيا.

وأشارت شرطة تينسوخيا في تصريحات لصحيفة "هندوستان تايمز" إلى أن الفأر الميت كان بين عدد كبير من القوارض التي دخلت الماكينة عبر حفرة متصلة بأسلاك، وأن الفئران قضت عدة أيام في التهام أوراق نقدية تتراوح بين 2000 و5000 روبية.

وقال براكاش سونوال مدير الشرطة المحلية إنهم تلقوا شكوى الأسبوع الماضي من بنك الولاية الحكومي بأن أحد أجهزة الصراف الآلي التابعة لهم كان يعاني من خلل منذ أواخر مايو الماضي، وأنه يشتبه في وجود جريمة.

وزعم مسئولو البنك أن الآلة لم تكن توزع النقود، على الرغم من أنه تم تجديدها أواخر الشهر الماضي بتكلفة 33.417 جنيهًا إسترلينيًا.

واضطرت الشرطة إلى فتح الماكينة عبر وحدة متخصصة حيث اكتشفوا وجود الفأر الميت بين الأوراق الممزقة، واستبعدت وجود جريمة وراء تعطل الماكينة.