الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
إيطاليا توافق على تسليم مصر الآثار المهربة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 19 يونيو 2018 الساعة 7:42 مساءً
وافقت النيابة العامة الإيطالية على طلب الإنابة القضائية المرسل من المستشار نبيل صادق النائب العام، بشأن تسليم القطع الأثرية المضبوطة فى إيطاليا.

وأصدر النائب العام قرارا بإيفاد أحد أعضاء النيابة العامة بمكتب النائب العام للإشراف على إجراءات التسليم.
فيما تم تكليف الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، بالتوجه إلى إيطاليا لاستلام الآثار المضبوطة.

وافقت النيابة العامة الإيطالية بساليرنو علي طلب الإنابة القضائية المرسل من النائب العام المصرى المستشار نبيل أحمد صادق بشأن تسليم القطع الأثرية المصرية التي تم ضبطها في إيطاليا .

وأصدر النائب العام قرار بإيفاد احد أعضاء النيابة العامة بمكتب النائب العام للإشراف علي اجراءات التسليم

ومن جانبه كلف وزير الاثار المصرى الدكتور خالد العناني الأمين العام للمجلس الأعلي للأثار بالتوجه إلي ايطاليا لاستلام الاثار المضبوطة.