الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            نتيجة الثانوية العامة 2018 على موقع وزارة التعليم            ندى حسين إبراهيم حبيب الأولى علمى رياضة بمجموع 409 درجة            اليوم.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل            

Instagram
SMS
حقيقة قطع ١٥٠ بلطجي لطريق مصر اسكندرية الصحراوي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 18 يونيو 2018 الساعة 10:13 صباحاً
كشف مصدر أمني موثوق بوزارة الداخلية حقيقة قيام ١٥٠ بلطجي بقطع طريق مصر اسكندرية الصحراوي امام المتجه إلى الساحل الشمالي في فجر الْيَوْمَ نافياً صحة المنشور المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي في هذا الصدد.

ورصدت الأجهزة الأمنية تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تضمن تحذيراً للمسافرين على طريق الساحل الشمالي جاء نصه: "برجاء عدم التحرك مِن الساحل الشمالي في هذا الوقت الحالي ولا حد يروح الساحل في هذا الوقت لان فيه اكثر من ١٥٠ بلطجي قاطعين طريق مصر وإسكندرية الصحراوي وبيهجموا على العربيات ويسكروها.. يرجى التنويه والنشر".

وقال المصدر في تصريحات حسب مصراوي: "يوجد 4 أكمنة أمنية ثابتة على الطريق فضلا

عّن الكمائن المتحركة التي تجوب الطريق في الاتجاهين".

وأشار المصدر الى تأمين القوات المسلحة القريب من الطريق بالقرب من قاعدة محمد نجيب قائلاً: "محدش يقدر يبلطج واللي يفكر يعمل حاجة حيتشفط".