الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
مايا دياب تكشف أسرار انفصالها عن فور كاتس
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 يونيو 2018 الساعة 12:38 مساءً
حلت الفنانة مايا دياب، ضيفة في حلقة خاصة من برنامج "صدة ردة" الذى تنفذه إيناس سلامة الشواف، ويذاع على راديو "إينرجي" يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، وقالت"مايا"، الفن يكون أحيانا لعبة فردية وأحيانا لعبة جماعية، ولكنها فردية في الأساس لأن الفنان الذى يبذل مجهودا شخصيا يتقدم ويظل موجودا على الساحة بمستوى عالٍ بفنه .

وأضافت أن الخط الفاصل بين الهواية والاحتراف هو استمرارية الفنان، واستمرار مجهوده بشكل جاد في أعماله، حتى يشعر الجمهور بأنه انتقل من الهواية للاحتراف أعتبر عملي محترفا دائما


وأشارت، أشهر الكارت الأصفر حين أشعر أنه لابد من إعطاء فرصة ثانية، بينما الكارت الأحمر يخرج "لو كان الموضوع كبير أو غلطة لا تغتفر لها علاقة بالشغل، وبالعلاقة الشخصية بيني وبين من يعملون معي، إذا مكنش في ولاء أو إحساس بأن مصلحتنا واحدة"


وتابعت، أعتمد بالأساس على خطة عمل ترسم مع نهاية كل سنة لتشمل السنة التالية لها، لكن بالتأكيد هناك أشياء وظروف تظهر بشكل مفاجئ "وأكيد أي حاجة ضمن الخطة هتكون معمولة".


وقالت، الانفصال عن "فور كاتس" خطوة كبيرة إيجابية في حياتي، وبدأت الاحتراف بصورة فردية ، و"هدخل مجال التمثيل قريبًا في مصر بلدي التاني".