الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
بلجيكية تفوز بلقب ملكة جمال مونديال 2018
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 يونيو 2018 الساعة 1:09 مساءً
استضافت ألمانيا مسابقة ملكة جمال مونديال 2018 بمشاركة ممثلات عن 32 دولة متأهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، التي ستنطلق اليوم الخميس في روسيا بمواجهة منتخبها ونظيره السعودي.

وارتدت المتنافسات خلال المسابقة قمصان منتخبات بلدانهن إضافة إلى فساتين السهرة وأزياء البيكيني التي استعرضن بها مفاتنهن على جمهور المشجعين في العالم، لتحصل الطالبة البلجيكية زوي برونيه، البالغة 18 عاماً على تاج الملكة لمونديال 2018.

وقالت زوي برونيه، في تصريحات لقناة "Canal C" بعد التتويج: "أنا فخورة بالفوز بهذا اللقب وآمل أن يقوم منتخب بلجيكا بالشيء ذاته، ويفوز بكأس العالم".

وحلت الألمانية آناهيتا ريباين في المرتبة الثانية، فيما كان المركز الثالث من نصيب الدنماركية أماندا بيتري.