الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
عودة عمل مخابز محافظة القاهرة بالمواعيد القديمة بدءا من الغد
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 يونيو 2018 الساعة 12:03 مساءً
قال إبراهيم العسقلانى، مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة، إنه بدءا من الغد ستعود المخابز لمواعيد العمل الرسمية بها، والتى تم تغييرها خلال شهر رمضان الكريم لتتناسب مع طبيعة الشهر، مشيرا إلى أنه سيتم منح إجازة عيد الفطر للعاملين بالمخابز بالتناوب، حتى لا يتأثر عمل المخابز طوال فترة العيد.



وأضاف مدير مديرية التموين بالقاهرة، أنه تم تشديد الرقابة على المخابز والأسواق، وسيتم شن حملات عليهما باستمرارطوال أيام العيد للتأكد من تطابق وزن الرغيف للمواصفات القياسية.

وكشف "عسقلاني"، عن وضع مفتش دائم من المديرية داخل كل مستودع للأنابيب، وسيتم دعم الأماكن التي تعاني من نقص بالغاز، بسيارات محملة بأسطوانات.