الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
لاعبو المنتخب يشكون البرودة الشديدة فى إيكاترنبرج
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يونيو 2018 الساعة 10:13 مساءً
اشتكى لاعبو المنتخب الوطنى من البرودة الشديدة فى مدينة إيكاترنبرج الروسية، التى تستضيف مباراة الفراعنة أمام أوروجواى ظهر بعد غد الجمعة فى كأس العالم.



وتختلف أجواء مدينة إيكاترينبرج عما كان الوضع فى جروزنى "مقر إقامة الفراعنة"، فيما تتمتع إيكاترنبرج بدرجات حرارة منخفضة حيث بلغت 12 درجة مئوية، وتبلغ أدنى معدلاتها بالليل حيث تهبط إلى 6 درجات، كما أنها من المدن التى تشتهر بليلها القصير الذى يبلغ نحو 4 ساعات فقط، حيث تغرب الشمس فى حدود العاشرة ويرفع أذان الفجر فى حدود الثانية.



ووفقا للأرصاد فهناك توقعات بسقوط أمطار غزيرة على المدينة غدا مع ارتفاع نسبى فى درجة الحرارة، فيما أشارت إلى أن طقس يوم المباراة سيكون مشمسا مع عودة درجات الحرارة إلى الانخفاض.