الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
شاهد | قمر تثير جدل جديد بسبب النقاب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 يونيو 2018 الساعة 6:40 مساءً
استطاعت الفنانة قمر، أن تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مرة جديدة بعدما نشرت بعض الصور عبر حسابها على إنستجرام.

وظهرت قمر في الصور بجلسة تصوير مع فتاة منقبة، وأرادت من خلال هذه الصور أن تدعم المرأة في حرية اختيار ملابسها.

وأرفقت قمر الصور بتعليق شرحت من خلاله وجهة نظرها، وقالت: "مبادرة فريدة أقدمها اليوم من خلال مجموعة صور، الهدف منها إيصال رسالة لإزالة الحواجز بين الثقافات المختلفة، وللتأكيد أن المرأة لديها كامل الحرية في إختيار الصورة، التي تريد الظهور بها أمام المجتمع من خلال أزيائها، أكانت محتشمة او لا. نعم للتعايش بسلام ومحبة نعم لتقبل الآخر".

وتابعت قمر قائلة: "علينا أن نقتنع بأن ثوب المرأة لا يشكل عائقًا لانخراطها في المجتمع، فمفهومها الخاص للتحرر يختلف عن أختها أحيانًا، لذلك علينا جميعًا ان نتعايش بألفة ومحبة. وان نبتعد عن الكراهية ورفض الآخر. نعم للتعايش بسلام ومحبة نعم لتقبل الآخر".


وختمت: "يهمني التأكيد أنه لا نية للإساءة او للتقليل من شأن المرأة المحتشمة او غير المحتشمة، بل العكس الهدف هو الإضاءة على هذه القضية التي نعيشها يوميًا ونسمع كثيرا عن ظلم تتعرض له النساء في العالم، بسبب المظهر الذي قررت الظهور به. نعم للتعايش بسلام ومحبة نعم لتقبل الآخر".