الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
لماذا اصطحب زعيم كوريا الشمالية مرحاضه الخاص في سنغافورة؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 يونيو 2018 الساعة 5:18 مساءً
قالت مجلة "بيزنيس إنسايدر" الأمريكية، إن الزعيم الكورى الشمالى كيم كونج أون جلب معه مرحاضه المتنقل الخاص، وتم رصد ذلك بعد وصوله إلى سنغافورة، من أجل القمة التاريخية المرتقبة مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.


وأشارت المجلة الأمريكية، إلى أن المراحيض لا توجد فى القطار الخاص بالزعيم بل فى المركبات الأصغر حجما مثل السيارات أو المركبات المصممة للتضاريس الصعبة مثل الجبال.


وترجع تقارير سابقة هذا التصرف إلى أن الزعيم الكورى الشمالى يريد منع أجهزة الاستخبارات المعادية من تحليل البراز وبالتالى تحليل حالته الصحية.