الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
كوبر يعلن عن مفاجأة صادمة في أول لقاء بـ كأس العالم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يونيو 2018 الساعة 12:35 مساءً
خرج محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المصري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر، للوجود ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة لمواجهة منتخب أوروجواي المحدد لها الجمعة المقبل، في أولى مباريات المنتخب بمونديال روسيا.

وقال مصدر من داخل بعثة المنتخب الوطني في روسيا إن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، استقر على عدم الدفع بصلاح في مواجهة أوروجواي، خوفا من تجدد إصابة اللاعب في مفصل الكتف، خاصة أن مباراة أوروجواي ستكون الأقوى بين مواجهات الفراعنة الثلاثة بالمجموعة الأولى، على أن يتم الاحتفاظ باللاعب كورقة رابحة للدفع به في مباراتي روسيا والسعودية بالجولتين الثانية والثالثة، وهي المواجهات التي يعول عليها الجهاز الفني للفراعنة لحسم بطاقة التأهل للدور الثاني بالمونديال.

ويخوض المنتخب الوطني اللقاء الأول في المونديال الروسي يوم 15 يونيو أمام الأوروجواي في إستاد يكاترينبورج في الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، ويلعب أمام روسيا يوم 19 يونيو بإستاد كريستوفسكي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ثم يلتقي مع السعودية يوم 25 يونيو بإستاد فولجوجراد أرينا في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.