الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
توفيق عكاشة يوجه رسالة لحياة الدرديري: "أول حب في حياتي"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 يونيو 2018 الساعة 10:50 مساءً
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن "الإعلامية حياة الدرديري هي أول حب في حياته"، بحسب تعبيره، مضيفا أنه "مدين لها بحياته، ولكن تسبب البعض في اختلاق مشكلات بينهما مؤخرًا".

وقد وجه الإعلامي توفيق عكاشة، رسالة إلى الإعلامية حياة الدرديري، بالعودة إلى بيتها. وقال "عكاشة"، في لقاء مع برنامج شيخ الحارة، المذاع على فضائية القاهرة والناس: "الأستاذة حياة الدرديري طلعت بيان، قالت فيه إنها مش هترجع لقناة الفراعين، وأنا بناشدها ترجع، وبقولها أنتي اتظلمتي وأنا أخدتلك حقك، وأناشدك العودة إلى بيتك أولا، ثم إلى كرسيكي في برنامج مصر اليوم". ولفت إلى أن "الدرديري"، أنقذت حياته مرتين في وقت سابق، مضيفا: "أنا مدين لها بحياتي لكن للأسف فيه فتانين كتير عاملين مشاكل".