الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
القواعد التى يجب اتباعها للحفاظ على حبك
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 10 يونيو 2018 الساعة 5:16 مساءً
الحب من أهم هبات الحياة، فبإمكانه أن يحلى دنياك وبإمكانه أن يقلبها رأساً على عقب، والحب مثله مثل أى مشروع يمكنك تطويره وتدعيمه من خلال مجموعة من الخطوات وخطة ممنهجة تسير عليها أنت وشريك حياتك، ونقلا عن موقع "بولد سكاى" نوضح القواعد التى يجب اتباعها للحفاظ على حبك.


المساحة الشخصية هى محل تقدير كبير

كل منا يحتاج إلى أوقات فراغ يفعل بها ما يشاء، فليس معنى أنك مرتبط هو ألا تقضى وقتا مع أصدقائك أو أقاربك ولا تفعل شيئا سوى الجلوس مع حبيبك ، فالأمر مع الوقت يصيبك بالملل لذا احرص على أن يكون لديك مساحة شخصية وتعطيها لحبيبك أيضا.


حظر الغيرة

يجب أن تكون الغيرة من المحظورات وإذا لم يحدث ذلك، عندئذ يجب على الزوجين مواجهة ديكتاتورية الغيرة في حياتهما العاطفية ، وبالتالي فإن العلاقة تأخذ عدد القتلى ويتلاشى الحب بعيدا لا تأخذ شريك حياتك كمنافسك.


حافظ على المسافة

من الأفضل دائما الحفاظ على مسافة فى الحب، فالمسافة تجعل القلب ولوعا وتجعل الآخرين يدركون أهمية العلاقة والحاجة للقاء يحافظ على الإثارة على قيد الحياة، فالمسافة تجعل العلاقة مباركة فى الحب وفى اللحظة التى تضع فيها عيناك مرة أخرى على حبيبك تنفجر مشاعرك ويتدفق الحب.


التنازل

من أجل أن ترسم ابتسامة على وجه حبيبك يجب التنازل عن الأشياء الصغيرة التى ستجعل شريكك سعيدا، يجب أن نتذكر أن الحل الوسط لا يعني التخلي عن إبداء الإعجاب والاحترام.

اقبل بالفرق

يميل الشركاء بأن يغير كل منهما فى طباع الآخر ولكن لاستمرار الحب عليك أن تقبل شريكك مثلما هو ولا تنسى أنك وقعت فى حبه لجميع صفاته، فليس من الممكن أن يتغير شخص إذا كان لا يريد ذلك.

الثقة

الثقة هى المفتاح لكل علاقة سعيدة وتساعد على نمو الحب، إذا كنت أنت وشريكك لا تثق ببعضكما فهناك خطأ فى العلاقة وسرعان ما ينهار الحب ولن يتمكن أيا منكما مساعدة الطرف الآخر.