الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
فتاة فرنسية تبطل عقد زواجها.. والسبب «تكشيرة» زوجها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 7 يونيو 2018 الساعة 9:06 صباحاً
نجحت فرنسية من مدينة مارسيليا في إبطال زواجها من زوجها أمام المحكمة لأنها وجدت أن زوجها "لا يبتسم" لها كثيرا.

وذكرت مجلة "كلوزر" الفرنسية أن القصة ربما تبعث على الابتسامة، فإن مليكة، التي تزوجت من عامل التقت به في مدينة مارسيليا في 2005، نجحت في الانفصال عنه مؤخرا، لأنها اكتشفت أن زوجها لا يبتسم لها.

ويوضح الموقع أنه بعد الزواج، فإن مليكة لم تعد تفهم زوجها، إذ إن تصرفاته تغيرت وأصبح عنيفا، مضيفة: "كان هناك تغير في تصرفاته، لقد كان صعبًا علي التحمل"، مضيفة:" أدركت أنني أعيش مع شخص يكذب علي، ويمثل علي، لقد كنت كطعم له للحصول على الإقامة في فرنسا".

ويبين الموقع أنه خلال أبريل الماضي، نجحت الزوجة في إلغاء زواجها أمام محكمة الاستئناف في أيكس أون بروفنس، وأعلنت المحكمة سبب مضحك لإلغاء هذا الزواج، ففي قرار المحكمة، فإن الزوج لم يكن "مبتسما" في 88 صورة للزواج قدمت للمحكمة خلال القضية.