الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
مرتضى منصور يكشف صفقات الزمالك الجديدة واسم أول اللاعبين المستبعدين
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 24 مايو 2018 الساعة 5:29 مساءً
قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن ناديه بحاجة للتعاقد مع ظهير أيسر ولاعب خط وسط ولاعب مهاجم صريح، لافتا إلى أن الزمالك سيقوم بالدعم في أضيق الحدود.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "اللاعب الوحيد الذي استقريت على رحيله هو نانا بوكو".

وأكمل: "إيهاب جلال مدرب جيد ومن الوارد أن يفوز على الزمالك إذا قاد أي نادي أخر، لكن عيبه الوحيد مع الزمالك أنه كان دائم التغيير في التشكيل خلال المباريات".

وأكد: "لا أتدخل في التشكيل على الإطلاق، لا يوجد مدرب تولى تدريب الزمالك تدخلت في عمله".


بينما كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن بعض الشروط الخاصة في عقد الرعاية الجديد والذي يحصل النادي من ورائه على 400 مليون جنيه، وقال: "وضعت شرطا في عقد الرعاية مع الشركة ينص على اختيار محللين مباريات الزمالك في الفضائيات".

وأردف: "العقد شريعة المتعاقدين، ومن حقنا اختيار محللين مباريات الزمالك".


في المقابل، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه تقدم لرئيس الجمهورية بتسجيلات لـ34 مكاملة هاتفية لبعض الشخصيات في قضايا فساد، وقال: "هناك قضية فساد كبيرة وقدمت كل التسجيلات الخاصة بالقضية لرئيس الجمهورية ورئيس الوزاراء ومجلس الدولة".

وأكمل: "ليس معنى أنه هناك بعض الأشخاص فاسدين أن يكون الوسط بأكمله فاسد، مصر دولة قانون".


واشار رئيس نادي الزمالك، الى إن ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، قام بالحجز على أرصدة الزمالك في البنوك، لافتا إلى أن الأحكام الابتدائية لا يتم الحجز بها وفقا للقانون المدني. لافتا الى: "قانون الرياضة ينص أن أموال الأندية هى مال عام والقانون المدني يمنع الحجز على المال العام".

وأردف: "وزير الشباب طالبنا بوضع أموال الزمالك في البنوك، وأتسأل لماذا لم يتم الحجز على أموال الزمالك وقت وجود اللجنة المالية في نادي الزمالك".

وأكمل: "لن نفرط في حق الزمالك، بعد أن كان النادي به 205 مليون جنيه، أصبحت الآن الخزينة خاوية".

وأكد: "أتهم وزير الشباب والرياضة بالتأمر مع ممدوح عباس للحجز على أموال الزمالك".

وأوضح: "تقدمت بشكوى لرئيس الوزراء والحل الآن بيده، وتقدمنا باستئناف على حكم الحجز".