الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
الأهلي يتلقى صدمتين شديدتان في 24 ساعة فقط
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 23 مايو 2018 الساعة 2:00 مساءً
أعلن نادي اتحاد جدة السعودي تعاقده مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز ليقود النمور بداية من الموسم المقبل لتنتهي قصة تدريبه فريق الأهلي المصري بعد العديد من المفاوضات خلال الأيام الماضية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة السعودي بيانا رسميا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر للإعلان عن التعاقد مع دياز ليقود كتية النمور بداية من الموسم المقبل.

وأشار نادي اتحاد جدة إلى أنه تم اختيار دياز ليقود الفريق بعد مفاضلة بين العديد من المدربين،متمنين له التوفيق في مهمته.

وتوج رامون دياز مع الهلال السعودي بالدوري وكأس الملك كما قاد الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا قبل أن يخسره لصالح أوراوا الياباني.

وكان رامون دياز أبرز المرشحين لقيادة الأهلي المصري خلفا لحسام البدري الذي تقدم باستقالته عقب الهزيمة أمام كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دوري الأبطال.

ووضعت جماهير الأهلي أمالها على قيادة دياز للفريق الفترة المقبلة بعد دخول إدارة الأهلي في مفاوضات مع المدرب الأرجنتيني خلفا لحسام البدري قبل أن يتولى تدريب اتحاد جدة.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف مصدر مُطلع داخل النادى، أن المغربى أشرف بن شرقى، رفض بشدة فكرة اللعب للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم المميزات المالية الضخمة التى عرضها عليه تركى آل الشيخ، الرئيس الشرفى للنادى، ويتهرب اللاعب من أى مفاوضات تخص الفريق الأحمر طالباً من إدارة الهلال البقاء فى السعودية، خاصة فى ظل سعيه للانتقال إلى أوروبا فى أقرب فرصة.