الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
آيتن عامر تستغيث بمحمد صلاح بسبب "أيوب":"الحقني يا أبو صلاح"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 23 مايو 2018 الساعة 1:17 مساءً
استغاثت الفنانة آيتن عامر، بطلة مسلسل أيوب، بمحمد صلاح، لاعب المنتخب القومي المحترف في صفوف ليفربول، بعد وقوعها في ورطة بسبب مسلسل ايوب، في مزاح عبر تويتر مع الشركة المنتجة.

وغرد الحساب الرسمي لشركة سينرجي المنتجة لمسلسل "أيوب"، على موقع تويتر، بتغريدة ساخرة من دور الفنانة أيتن عامر، التي تقدم شخصية "سماح" بالمسلسل، وقال تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة: "بعد اللي سماح عملته في مسلسل أيوب، قررنا عدم صرف باقي مستحقاتها المالية من المسلسل لحد ما الناس ترضى عليها".

وعلقت الفنانة أيتن على تغريدة سينرجي، عبر حسابها الرسمي، مستغيثة بمحمد صلاح، قائلة :"يا خراب بيتك يا سماح، الرضا والسماح يا أهل السماح، ده احنا داخلين على كأس العالم.. أروح اشجع إزاي أنا دلوقتي.. الحقني يا أبو صلاح" .

جاء ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته آيتن فى مسلسلها الجديد "أيوب"، حيث تقدم دور سماح الفتاة الشريرة شقيقة مصطفى شعبان "أيوب"، وقد نجحت فى أداء الشخصية بمهارة ما أدى إلى تفاعل الجمهور معها.