الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
آيتن عامر تستغيث بمحمد صلاح بسبب "أيوب":"الحقني يا أبو صلاح"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 23 مايو 2018 الساعة 1:17 مساءً
استغاثت الفنانة آيتن عامر، بطلة مسلسل أيوب، بمحمد صلاح، لاعب المنتخب القومي المحترف في صفوف ليفربول، بعد وقوعها في ورطة بسبب مسلسل ايوب، في مزاح عبر تويتر مع الشركة المنتجة.

وغرد الحساب الرسمي لشركة سينرجي المنتجة لمسلسل "أيوب"، على موقع تويتر، بتغريدة ساخرة من دور الفنانة أيتن عامر، التي تقدم شخصية "سماح" بالمسلسل، وقال تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة: "بعد اللي سماح عملته في مسلسل أيوب، قررنا عدم صرف باقي مستحقاتها المالية من المسلسل لحد ما الناس ترضى عليها".

وعلقت الفنانة أيتن على تغريدة سينرجي، عبر حسابها الرسمي، مستغيثة بمحمد صلاح، قائلة :"يا خراب بيتك يا سماح، الرضا والسماح يا أهل السماح، ده احنا داخلين على كأس العالم.. أروح اشجع إزاي أنا دلوقتي.. الحقني يا أبو صلاح" .

جاء ذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته آيتن فى مسلسلها الجديد "أيوب"، حيث تقدم دور سماح الفتاة الشريرة شقيقة مصطفى شعبان "أيوب"، وقد نجحت فى أداء الشخصية بمهارة ما أدى إلى تفاعل الجمهور معها.