الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
فضيحة نجمة سقطت تنورتها وظهرت ملابسها الداخلية على السجادة الحمراء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 23 مايو 2018 الساعة 12:09 صباحاً
لعله من أبرز تفاصيل ​مهرجان كان السينمائي الدولي​ والتي تحظى بمتابعة ملايين المشاهيد من حول العالم، هو مرور المشاهير على السجادة الحمراء.

ولهذا تحرص النجمات على الظهور بأبهى طلّة ومن دون أية شوائب والسير بالشكل الصحيح، ولكن مرور عارضة الأزياء الروسيّة ​يوليا ريباكوفا​ مؤخراً على السجادة الحمراء في المهرجان بدورته الـ71 لم تكن موفقة.

حيث تعرضت ريباكوفا إلى موقف محرج جداً بعد سقوط تنورتها على الأرض وظهور ملابسها الداخلية، فمن خلال الفيديو الذي إنتشر لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي تظهر ريباكوفا وهي اشتهرنَ بالوزن الزائد تسير بينما يدوس رجل على تنورتها دون أن تنتبه.

وعاشت ريباكوفا حالة من الصدمة والخجل الشديد، إلى أن سارع الرجل الذي داس على تنورتها لمساعدتها بإعادة إرتدائها.


وذكرت صفيحة “ديلي ميل” البريطانية أن عدداً من المتابعين يرون أن الحادثة مفتعلة وليست عفوية خاصةً أنها معروفة بأفعالها المثيرة للجدل، فيما قال آخرون إنّ الرجل لم ينتبه أين وضع رجله لأنّ الفستان بلون السجادة الحمراء.