الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
الأهلي يختتم مشواره بالدوري بالفوز على المصري..واستقالة الجهاز بالكامل
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 21 مايو 2018 الساعة 12:40 صباحاً
استطاع المارد الأحمر ختام الدوري العام بفوز مريح على النادي المصري البورسعيدي، بهدفين أحرزهما أحمد حمدي، وصلاح محسن في المباراة التي أقيمت بإستاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 28 لبطولة الدوري والتي حسمها الأهلي قبل نهاية المسابقة لصالحه بـ 6 أسابيع.

انتهى الشوط الأول بإحراز أحمد حمدي لاعب وسط الأهلي هدف التقدم للمارد الأحمر، في الدقيقة 18، من عمر الشوط الأول، وجاء الهدف عن طريق جملة فنية رائعة بينه وبين مهاجم الأهلي صلاح محسن (هات وخد) ليودعها حمدي بسهولة في مرمى النادي المصري.

وعزز صلاح محسن تقدم الأهلي، وأحرز الهدف الثاني للمارد الأحمر، في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة اختتم الأهلي بطولة الدوري العام بالأهلي المباراة وهو يتربع على قمة الدوري برصيد 88 نقطة وحسم بها لقب الدوري قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع، أما المصري فيحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وخاض الأهلي المباراة بقيادة أحمد أيوب القائم بأعمال المدير الفني بدلًا من حسام البدري.

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن الجهاز الفني والإداري والطبي تقدم باستقالته بعد مباراة المصري الأخيرة في بطولة الدوري، والتي أقيمت مساء الأحد ببرج العرب.

وأضاف أن هذا أمر معتاد مع نهاية الموسم الرياضي، لتتولى لجنة الكرة تقييم كافة الأمور بما يخدم مصلحة النادي، ويحقق طموحات أعضائه وجماهيره.