الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
هل يؤثر النوم فى نهار رمضان فى صحة الصيام؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 17 مايو 2018 الساعة 6:08 مساءً
أكد الدكتور مجدى عاشور، المستشار العلمى للمفتى، أن الزينة والبهجة فى رمضان ليست بدعة، بل هى من ألوان الفرح المحمود بهذا الشهر الكريم، موضحًا أن الفوانيس من أمور الفرحة بهذا الشهر ولا ينبغى الالتفات لمن يحرمون أمور الفرحة بشهر رمضان، خاصة وأن إدخال السرور على الناس فى شهر رمضان أمر مطلوب.

وفى السياق ذاته، أكد الدكتور مجدى عاشور فى تصريحات صحفية، أن النوم فى نهار رمضان صحيح ولا يؤثر فى صحة الصوم، لأن النية موجودة وامسك عن الطعام والشراب لكن التقوى تقول إن نهار رمضان لا بد وأن يكون فى قراءة القرآن والتدبر والتفكر.