الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
تعرف على ميزة التصفح الخفى على يوتيوب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 17 مايو 2018 الساعة 4:01 مساءً
يختبر موقع مشاركة الفيديو الأشهر فى العالم "يوتيوب" ميزة جديدة تساعد المستخدمين فى تصفح الموقع بشكل سرى دون أن يعرف أحد ما يبحثون عنه أو يشاهدونه، وتحمل اسم "وضع التصفح المتخفى"، على غرار الميزة المتاحة على متصفح "كروم"، ومن المقرر أن تكون متاحة فى البداية لمستخدمى تطبيق "يوتيوب" عبر هواتف أندرويد.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، يتتبع "يوتيوب" بشكل افتراضى كل ما يبحث عنه المستخدمون من أجل اقتراح مقاطع الفيديو والإعلانات المناسبة، ولكن إذا كان الأعضاء لا يريدون بالضرورة أن تتبع الشركة المملوكة لجوجل جميع تحركاتهم، فقد تكون هناك قريبًا طريقة لإخفاء عمليات البحث.

وتشير تقارير من موقع Android Police إلى أن وضع التصفح المتخفى أصبح متاحًا فى بعض الأجهزة، ولتنشيطه سيكون على المستخدم الضغط على الصورة الرمزية للحساب فى الجزء العلوى الأيسر من التطبيق، واختيار "تشغيل وضع التصفح المتخفى"، ويؤدى تنشيط الميزة إلى إيقاف حفظ بيانات المشاهدة.