الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
البحوث الإسلامية يهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بشهر رمضان
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 17 مايو 2018 الساعة 3:49 مساءً
هنأ مجمع البحوث الإسلامية الشعب المصري العظيم والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المعظم، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله شهر الخير والبركات على الناس جميعًا، وأن يحفظ مصر ويديم عليها الأمن والأمان والاستقرار.

من جانبه، قال الدكتور محيي الدين عفيفي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن شهر رمضان المبارك يُعد فرصة عظيمة لتحقيق السلام الداخلي مع النفس أولًا، ومع الناس ثانيًا من خلال التحلي بالقيم الحميدة، كقيم الرحمة والتعاون والشهامة وإغاثة الملهوف، كما أنه فرصة طيبة لصلة الأرحام وجبر الخواطر ونشر السكينة والمودة بين الناس والإخلاص في العمل.

وأضاف الأمين العام أن هذا الشهر الكريم ليس شهر تكاسل، وإنما هو شهر عمل وإخلاص، ومن يراجع التاريخ يدرك ذلك جيدًا، ومن أبرز الانتصارات العظيمة التي تحققت في هذا الشهر الفضيل غزوة بدر، وانتصارات العاشر من رمضان.

وأوضح الأمين العام أنه في هذا الإطار ومع بداية موسم الخيرات بدأ المجمع في تنفيذ خطته التوعوية والدعوية لشهر رمضان المبارك؛ في شكل فعاليات وأنشطة يومية في محافظات ومدن وقرى الجمهورية، أو من خلال الموقع الإلكتروني لمجمع البحوث الإسلامية وصفحات التواصل الاجتماعي، لأجل تعريف الناس بالمعاني الإنسانية للإسلام.