الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
الأرصاد تكشف عدد أيام ارتفاع درجات الحرارة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 17 مايو 2018 الساعة 3:27 مساءً
أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة الأرصاد الجوية، بداية تعرض محافظات الجمهورية لموجة ساخنة قادمة من السودان ويطلق عليها مسمى منخفض السودان الموسمى بداية من اليوم الخميس، موضحا أن هذا النشاط ترتفع معه درجات الحرارة والرطوبة أيضا.

وأضاف أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، فى لقاء بكاميرا قناة on live، أن تأثرنا بارتفاع درجة الحرارة والرطوبة يبدأ من اليوم ويرتفع تدريجيا من 3 إلى 4 درجات وسيستمر فى ارتفاع الحرارة حتى يوم الأربعاء المقبل، مفيدا بأن درجات الحرارة العظمى فى القاهرة ستتراوح من 37 إلى 40 درجة.

وكان قد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة، ارتفاع فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهار لطيف ليلا، وستكون درجات الحرارة فى القاهرة العظمى 38 والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 22، ومطروح العظمى 28 والصغرى 17 درجة.