الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
شاهد | أغلى نسخة من هاتف آيفون إكس
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 17 مايو 2018 الساعة 2:53 مساءً
أصدرت شركة إكسسوارات روسية تدعى "كافيار" نسخة فاخرة جديدة مخصصة للأثرياء من هاتف آيفون X، الذى يعد واحدًا من أغلى أجهزة أبل آيفون التى يمكنك شراؤها خلال تلك الفترة، والنسخة الجديدة تحمل اسم iPhone X Teslaـ، وهى مطلية بطبقة من الكربون والذهب، كما أن الهاتف مزود ببطارية شمسية مدمجة، ويبدأ سعره من 4000 دولار، ويأتى فى حقيبة خشبية مميزة.

وتشتهر شركة "كافيار" بإنتاج ملحقات متطورة تكلف آلاف الدولارات، وما يجعلها مختلفة هى أنها غير قابلة للإزالة، وسبق وطرحت الشركة الروسية نسخ فاخرة خاصة من هواتف آيفون الشهيرة تحمل صور المشاهير والرؤساء.

ووفقا لموقع "بيزنس إنسايدر" تم إطلاق اسم "تسلا" على تلك النسخة الفاخرة، بسبب التزام "إيلون موسك" المدير التنفيذى لشركة صناعة السيارات الكهربائية "تسلا" بالطاقة المستدامة، وهو أول جهاز يأتى مع بطارية شمسية خاصة به، وأرسلت شركة "كافيار" نسخة من الهاتف إلى "إيلوم موسك".

من الجدير بالذكر أن هاتف آيفون X من أبرز الأجهزة التى تم طرحها نهاية العام الماضى، وهو الهاتف الأكثر مبيعا لأبل خلال الأشهر الثلاثة الماضية.