الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
الجيش الإسرائيلي يهاجم مجلس حقوق الإنسان
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 17 مايو 2018 الساعة 2:49 مساءً
هاجم وزير الجيش الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان صباح اليوم، الخميس، مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، وذلك على خلفية الانتقادات الحادة للجيش الإسرائيلي على المجزرة التي ارتكبها بحق المتظاهرين على حدود غزة.

وقال ليبرمان على حسابه بتويتر، "يجب على إسرائيل أن تنسحب فورا من هذا المجلس المنافق" على حد قوله.

وأضاف: "مجلس حقوق الإنسان يقف الى جانب من ينفذون الهجمات الإرهابية ضد إسرائيل، ويجب على الولايات المتحدة الأمريكية أن تدرس الانسحاب من هذا المجلس، كما ستفعل إسرائيل".

يشار الى أن مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة يعقد غدا الجمعة جلسة خاصة لمناقشة الانتهاكات الإسرائيلية، لحقوق الإنسان في المناطق الفلسطينية.