الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
غلق نفق الأزهر فى رمضان 20 دقيقة لمنع وقوع الحوادث بسبب السرعات
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 مايو 2018 الساعة 11:00 صباحاً
قال مصدر أمنى، إنه سيتم غلق نفق الأزهر، خلال شهر رمضان، بدءًا من اليوم الخميس، قبل الإفطار بـ10 دقائق، وفتحه بعد الإفطار بـ10 دقائق، على مدار الشهر، للحد من الحوادث، ولمنع السرعات الجنونية التى تحدث من قبل السائقين قبل اﻹفطار، مع تحويل حركة السيارات لكوبرى اﻷزهر حتى منطقة الحسين وصلاح سالم.


وأضاف المصدر، أنه تم مد عملية فتح نفق الأزهر حتى الساعة 2 صباحا، على أن يتم فتحه حتى الـ5 صباحا خلال يومى الخميس والجمعة، وكذلك خلال آخر 10 أيام من الشهر الكريم، نظرا للكثافة المرورية المتوقعة خلالها، على أن يغلق بعدها لأعمال الصيانة والنظافة داخل النفق، وسط انتشار الخدمات المرورية على كافة الطرق و للميادين لملاحظة حركة السيارات.