الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
صحيفة سعودية تكشف اسم المدير الفني الجديد للأهلي خلفاً للبدري
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 مايو 2018 الساعة 10:49 صباحاً
أكدت صحيفة الرياضية السعودية أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز اقترب بقوة من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الأرجنيتنى بات هو المرشح الأول لتدريب القلعة الحمراء فى الفترة المقبلة خلفا لحسام البدرى الذى أعلن رحيله عن المارد الأحمر بعد الخسارة المدوية أمام كمبالا سيتى فى الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا .

وكانت لجنة الكرة بالأهلى أعلنت أمس أن المدير الفنى الجديد للفريق سيكون أجنبيا وسيتم الإعلان عن اسمه خلال الأيام القليلة المقبلة .