الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
نمر يهاجم شريف عامر ..والإعلامى يكشف مقلب «رامز تحت الصفر»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مايو 2018 الساعة 11:20 مساءً
كشف الإعلامي شريف عامر خلال برنامج «يحدث في مصر» المذاع على فضائية «إم بى سىمصر»، عن مقلب برنامج «رامز تحت الصفر» للفنان رامز جلال.

وقال الإعلامي: «أنا آخر واحد يعلم إن البرنامج اسمه رامز تحت الصفر»، وأصيب الإعلامي بحالة من الخوف بعد رؤيته للنمر الذي يشارك الفنان «رامز جلال» لإثارة الرعب والخوف في قلوب ضيوف البرنامج.

ويظهر فى الفيديو الذى نشره عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى رامز جلال ومعه مدرب اجنبى يمسك فى يده نمر حقيقى يهاجم الضيوف فى البداية ثم يهاجمهم الدب الذى يرتديه رامز جلال.

وأضاف الإعلامي أن المكان الذي تم تصوير البرنامج فيه غير آدمى، ودرجة الحرارة تحت الصفر، والبرنامج مختلف هذا العام عن سابقيه، مشيرا إلى المكان به العديد من الكاميرات الخفية.