الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
عمرو أديب يعلن تراجعه عن الرحيل من شبكة قنوات أون: "أنا باقى ومش همشى"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مايو 2018 الساعة 10:42 مساءً
قال الإعلامى عمرو أديب إنه سيستمر فى العمل بقنوات "on"، ولن يتركها بعد النجاح الذى حققته ومن أجل استمرار هذا النجاح، وتابع: "أنا اقتنعت بعد اجتماعات مطولة مع إدارة قنوات أون، وأستمر فى تقديم البرنامج وأنا اقتنعت.. أنا باقى فى قنوات أون مش ماشى".



وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أنه سيأخذ إجازة ويعود فى شهر سبتمبر من أجل مواصلة تقديم برنامجه، مضيفا: "المؤثر فى هذا القرار كان أمرين أولاً الناس كرمتنى زيادة عن اللازم.. وثانياً قنوات أون نفسها، وأنا حريص أن تكون هذه القنوات ناجحة وعلشان تكون فى نجاح مستمر".