الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
لميس الحديدي تحتفل بعيد ميلادها
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مايو 2018 الساعة 10:40 مساءً
بالصورة لميس الحديدي تحتفل بعيد ميلادها احتفلت الإعلامية لميس الحديدي وفريق عمل برنامجها «هنا العاصمة» الذي تقدمه على شاشة «سي بي سي» بعيد ميلادها الثامن والأربعين.

ونشرت «لميس» صورة لـ «التورتة» التي قدمها لها فريق البرنامج عبر حسابها على موق التدوينات القصيرة تويتر، وعلقت عليها قائلة: «أحلى تورتة في عيد ميلادي من فريق هنا العاصمة عيلتي الكبيرة».

وتقدم الإعلامية لميس الحديدي البرنامج اليومي الشهير «هنا العاصمة» على قناة «سي بي سي» من السبت إلى الأربعاء في تمام العاشرة مساءً.