الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
السيسي: كل يوم بأقول يارب متحوجناش
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 16 مايو 2018 الساعة 8:00 مساءً
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن ملف زيادة المترو لم يكن وليد اللحظة ولكن تم تناوله من جانب أكثر من وزير نقل سابق، بما يعني أن الأمر كان واضحا أمام الجميع، متابعا: «كل خدمة بيحصل عليها المواطن أقل من 50% من تكلفتها».

وأضاف «السيسي» خلال جلسة «إسأل الرئيس» أنه عقب إبلاغه بإكتشاف حقل ظهر لم يكن سعيدا، ليس للإكتشاف ولكنه كان يريد أكثر من ذلك.

وتابع ضاحكًا « والله بمشي الساعة 5 الصبح اقول يارب متحوجناش .. يارب ابعت لنا 10 أو 12 بئر مثل حقل ظهر».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح المؤتمر الوطنى الخامس للشباب، بكلمة موجزة عن المؤتمر الذى يأتى فى نهاية الفترة الرئاسية الأولى، مشيرا إلى أنه سيتحدث مع الشباب ويرد على كل الأسئلة.

ويتميز المؤتمر الذى يعقد بالتزامن مع حلول شهر رمضان، بالتوسع فى حضور القوى السياسية وشباب السياسة وفئات من مختلف المجالات، مثل الأحزاب السياسية والجامعات ووزارة الشباب والرياضة.