الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
كيف تستغل شهر رمضان للحصول على جسم خالي من السموم؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 16 مايو 2018 الساعة 5:39 مساءً
هل تعلم أن للصيام العديد من الفوائد علي الصحة العامة للجسم، أهمها القضاء والتخلص من السموم المتراكمة داخل الجسم..فهذا الشهر يعد فرصة جيدة جدا لتطهير الجسم وتنقيته، فاستغله في الحصول على جسم نقي ونظيف وبلا سموم.

الدكتورة آمال فتحي استشاري السمنة والنحافة، قالت، إن شهر رمضان يعد فرصة جيدة لتنقية الجسم من السموم المتراكمة داخله نتيجة لاتباع بعض الأساليب والعادات الخاطئة في نوعية الطعام المتناول، ولذا يجب إعادة ترتيب نوعيته المتناوله.

وأضافت استشاري السمنة والنحافة، أن عدد ساعات الصيام وامتناع الجسم عن استقبال الطعام والشراب، يجعله يتخلص من السموم المتراكمة داخله وخاصة المتواجدة في الجهاز الهضمي عن طريق إخراج الدهون المختزنة داخله لتوليد الطاقة أثناء ساعات الصيام، وهذا يساعد على تطهير الجسم.

وأشارت آمال فتحي، إلى أن الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالألياف يساهم بشكل كبير في تخلص الجسم من البكتريا الضارة في الأمعاء، ويساعد على تطهير الجسم، مع ضرورة الإكثار من شرب الماء.