الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            محافظ القاهرة: لن أسمح بعودة المقاهي لمنطقة البورصة مرة أخرى            نص البيان الختامى للقمة الإسلامية حول التصعيد فى الأراضى المحتلة            الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع مباراة منتخب الشباب والسنغال            التعليم: وصول أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للمدارس            اثيوبيا: توصلنا لتوافقات مع مصر والسودان حول سد النهضة واجتماعنا كان ناجحا            السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر            "أ ش أ": قمة كل 6 أشهر بين مصر والسودان وإثيوبيا
 بالتناوب فى العواصم            «الأزهر» يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان            

Instagram
SMS
مصرع وإصابة 20 فى حادث تصادم مروع بالبحيرة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 16 مايو 2018 الساعة 7:20 مساءً
لقى شخص مصرعه، وأصيب 19 آخرون جراء حادث تصادم ميكروباص مع سيارة أمن مركزى أمام مدخل قرية القناوية بمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة أبو حمص بحادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة أمن مركزى، أمام قرية القناوية بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث تصادم ميكروباص مع سيارة أمن مركزى أمام مدخل قرية القناوية بمركز أبو حمص، بالطريق الزراعى اتجاه الإسكندرية .

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 19 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشاملة بكفر الدوار والجثة لمشرحة المستشفى، وجارٍ تحرير المحضر اللازم.