الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
قائمة نارية لـ"أوروجواي" قبل مواجهة الفراعنة في كأس العالم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مايو 2018 الساعة 11:45 صباحاً
أعلن أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي القائمة الأولية لفريقه المشارك في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وجاء على رأس القائمة الحارس فيرناندو موسليرا واللاعبون دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز ولوكاس توريرا ولويس سواريز وايدنسون كافاني، بحسب ما نشرت وكالة "د. ب. أ".

ولم تشهد قائمة أوروجواي أي مفاجآت، حيث ضمت اللاعبين الذين دأبوا على الدفاع عن ألوان هذا الفريق طوال فترة ولاية تاباريز التي بدأت في العام 2006.

وبالإضافة إلى موسليرا، ضمت القائمة حارسين أخرين وهما مارتين سيلفا، لاعب فاسكو دي جاما البرازيلي، ومارتين سيلفا، لاعب اندبيندينتي الأرجنتيني.

وبجانب جودين وخيمنيز في الدفاع، برزت أسماء سيباستيان كواتيس وجاستون سيلفا وماكسميليانو بيريرا وجويرمو فاريلا.

وفي الوسط سيتواجد كل من نايتان نانديز ولوكاس توريرا وماتياس بيسينو وفيديريكو فالفيردي ورودريجو بينتانكور وكارلوس سانشيز وجيورجيان اراسكايتا ودييجو لاكسالت وكريستيان رودريجيز ونيكولاس لوديرو وجاستون راميريز.

وفي الخط الهجومي ضم تاباريز كل من جوناثان أوريتافيزكايا وكريستيان ستواني وماكسميليانو جوميز وايدنسون كافاني ولويس سواريز.

وتبدأ أوروجواي مشوارها في المونديال يوم الجمعة الموافق 15 يونيو المقبل أمام مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي روسيا والسعودية اللذين سيتواجهان في مباراة الافتتاح في اليوم السابق.