الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            محافظ القاهرة: لن أسمح بعودة المقاهي لمنطقة البورصة مرة أخرى            نص البيان الختامى للقمة الإسلامية حول التصعيد فى الأراضى المحتلة            الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع مباراة منتخب الشباب والسنغال            التعليم: وصول أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للمدارس            اثيوبيا: توصلنا لتوافقات مع مصر والسودان حول سد النهضة واجتماعنا كان ناجحا            السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر            "أ ش أ": قمة كل 6 أشهر بين مصر والسودان وإثيوبيا
 بالتناوب فى العواصم            «الأزهر» يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان            

Instagram
SMS
قائمة نارية لـ"أوروجواي" قبل مواجهة الفراعنة في كأس العالم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مايو 2018 الساعة 1:45 مساءً
أعلن أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي القائمة الأولية لفريقه المشارك في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وجاء على رأس القائمة الحارس فيرناندو موسليرا واللاعبون دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز ولوكاس توريرا ولويس سواريز وايدنسون كافاني، بحسب ما نشرت وكالة "د. ب. أ".

ولم تشهد قائمة أوروجواي أي مفاجآت، حيث ضمت اللاعبين الذين دأبوا على الدفاع عن ألوان هذا الفريق طوال فترة ولاية تاباريز التي بدأت في العام 2006.

وبالإضافة إلى موسليرا، ضمت القائمة حارسين أخرين وهما مارتين سيلفا، لاعب فاسكو دي جاما البرازيلي، ومارتين سيلفا، لاعب اندبيندينتي الأرجنتيني.

وبجانب جودين وخيمنيز في الدفاع، برزت أسماء سيباستيان كواتيس وجاستون سيلفا وماكسميليانو بيريرا وجويرمو فاريلا.

وفي الوسط سيتواجد كل من نايتان نانديز ولوكاس توريرا وماتياس بيسينو وفيديريكو فالفيردي ورودريجو بينتانكور وكارلوس سانشيز وجيورجيان اراسكايتا ودييجو لاكسالت وكريستيان رودريجيز ونيكولاس لوديرو وجاستون راميريز.

وفي الخط الهجومي ضم تاباريز كل من جوناثان أوريتافيزكايا وكريستيان ستواني وماكسميليانو جوميز وايدنسون كافاني ولويس سواريز.

وتبدأ أوروجواي مشوارها في المونديال يوم الجمعة الموافق 15 يونيو المقبل أمام مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي روسيا والسعودية اللذين سيتواجهان في مباراة الافتتاح في اليوم السابق.