الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            محافظ القاهرة: لن أسمح بعودة المقاهي لمنطقة البورصة مرة أخرى            نص البيان الختامى للقمة الإسلامية حول التصعيد فى الأراضى المحتلة            الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع مباراة منتخب الشباب والسنغال            التعليم: وصول أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للمدارس            اثيوبيا: توصلنا لتوافقات مع مصر والسودان حول سد النهضة واجتماعنا كان ناجحا            السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر            "أ ش أ": قمة كل 6 أشهر بين مصر والسودان وإثيوبيا
 بالتناوب فى العواصم            «الأزهر» يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان            

Instagram
SMS
نادين نجيم وكيندال جينر بالفستان نفسه..فمن الأجمل؟
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مايو 2018 الساعة 1:31 مساءً
خطفت عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر الأنظار بإطلالتها في مهرجان كان السنمائي بعد ظهورها بفستان مميز من توقيع المصمم نيكولا جبران، التي ارتدته الممثلة المحبوبة نادين نجيم في فترة سابقة.

ورغم تطابق الفستانين، كان الاختلاف بالتنسيق واضح بين الحسناوتين.

ارتدت كيندال الرداء الفضيّ القصير المكشوف عن الصدر بكل جرأة مستعرضةّ ساقيها الطويلتين ومساحة صدرها الواسعة. كما أنها اعتمدته مع حذاء كعب عالٍ من اللون الأسود مبتعدةً عن الأكسسوارات على أنواعها.


من جهتها، قامت نادين بتنسيق الفستان مع حذاء وحقيبة من اللون البيج أو النيود، كما أنها زيّنت إطلالتها بقلادة طويلة تصل الى أسفل الصدر وتغطّي المساحة المكشوفة قدر الامكان.