الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            محافظ القاهرة: لن أسمح بعودة المقاهي لمنطقة البورصة مرة أخرى            نص البيان الختامى للقمة الإسلامية حول التصعيد فى الأراضى المحتلة            الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع مباراة منتخب الشباب والسنغال            التعليم: وصول أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للمدارس            اثيوبيا: توصلنا لتوافقات مع مصر والسودان حول سد النهضة واجتماعنا كان ناجحا            السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر            "أ ش أ": قمة كل 6 أشهر بين مصر والسودان وإثيوبيا
 بالتناوب فى العواصم            «الأزهر» يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان            

Instagram
SMS
زفاف فخم للاعب سيسك فابريجاس واللبنانية دانييلا سمعان
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مايو 2018 الساعة 1:11 مساءً
دخل كل من اللاعب الاسباني ​سيسك فابريغاس​ والجميلة اللبنانية ​دانييلا سمعان​ القفص الذهبي يوم الثلاثاء 15 ايار في زفاف خاص لكنه فاخر اذ اختارت دانييلا ان يشرف عليه شركة تنظيم للحفلات لبنانية التي سافرت لتحقيق حلمها بالعرس الذي تتمناه. وقد نشر الثنائي صوراً لهما من الاحتفال الذي اقيم في فندق “cliveden house” الفاخر في لندن.

وحملت إطلالة العروس توقيع خبير التجميل ​بسام فتوح​، فيما ارتدت فستاناً حمل توقيع دار ​روزا كلارا​. اما وصيفتها فكانت ابنتها التي ارتدت فستاناً جميلاً من تصميم المصمم اللبناني ​جورج حبيقة​.

لدانييلا ولدان هما ماريا وجوزف من زواجها الاول ومن فابريغاس ثلاثة أولاد ليا وكابري وليوناردو.