الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            محافظ القاهرة: لن أسمح بعودة المقاهي لمنطقة البورصة مرة أخرى            نص البيان الختامى للقمة الإسلامية حول التصعيد فى الأراضى المحتلة            الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع مباراة منتخب الشباب والسنغال            التعليم: وصول أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للمدارس            اثيوبيا: توصلنا لتوافقات مع مصر والسودان حول سد النهضة واجتماعنا كان ناجحا            السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر            "أ ش أ": قمة كل 6 أشهر بين مصر والسودان وإثيوبيا
 بالتناوب فى العواصم            «الأزهر» يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان            

Instagram
SMS
كشف حقيقة سخرية فريدة الشوباشي من ملابس زوجة محمد صلاح.. ووصفها بـ"زي اللي واقفين على شط الترعة"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مايو 2018 الساعة 12:59 مساءً
قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، إن ما تداوله عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن هجومها على النجم المصري محمد صلاح، ووصف صورته مع زوجته في الملعب بـ"زي اللي واقفين على شط الترعة"، غير صحيح تمامًا.
وقالت "الشوباشي"، يوم الثلاثاء: "الإخوان وحلفاؤهم، وراء نشر هذه الشائعات، والترويج لها على قنواتهم المعروفة، علشان الناس تكرهني، بعد أن فضحت سياسات الجماعة الإرهابية، ووقوفي ضد مخططاتهم".
وأضافت: "محمد صلاح نموذج للإرادة والكفاح والنجاح، وعلينا جميعا أن نتعلم منه، لأنه نموذج صادق، لا يعرف الكذب، وكذلك زوجته المحترمة، التي تقف بجواره وتسانده في كل المباريات، والفعاليات".
وتابعت: "الإخوان تريد تشويهي، وهذا أقصى ما تفعلونه، التحريض ضد كل من يعارضهم، وتشويه صورته أمام الرأي العام، وهم يستغلون نجاح النجم محمد صلاح وشعبيته، وحب الملايين له، كما فعلوا مع آخرين".
وشددت الكاتبة الصحفية، على أن عددًا من أنصار محمد البرادعي، يروجون للأكاذيب ضدها مثل الإخوان، وهو ما يحزنها بشدة، لافتة إلى أن ما يروج كذبا عن الشخصيات العامة، عبر السوشيال ميديا يدعو إلى مراجعة مقولة: "الشعب المصري متدين بطبعه".
يذكر أن رواد التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، تداولوا "بوست منسوب إلى الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، تهاجم فيه "الزي"، الذى ترتديه زوجة النجم المصري محمد صلاح أثناء استلامه جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي، واصفة صورة النجم المصري وزوجته بـ"زي اللى واقفين على الترعة".