الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            محافظ القاهرة: لن أسمح بعودة المقاهي لمنطقة البورصة مرة أخرى            نص البيان الختامى للقمة الإسلامية حول التصعيد فى الأراضى المحتلة            الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع مباراة منتخب الشباب والسنغال            التعليم: وصول أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للمدارس            اثيوبيا: توصلنا لتوافقات مع مصر والسودان حول سد النهضة واجتماعنا كان ناجحا            السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر            "أ ش أ": قمة كل 6 أشهر بين مصر والسودان وإثيوبيا
 بالتناوب فى العواصم            «الأزهر» يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان            

Instagram
SMS
الأهلي يستقر على خليفة حسام البدري
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مايو 2018 الساعة 11:00 صباحاً
يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا طارئًا، غدًا، لبحث مصير الجهاز الفني الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق خلفًا لحسام البدري.

وتقدم «البدرى» باستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي، اليوم، بثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأسندت الإدارة مهمة تدريب الفريق لأحمد أيوب، المدرب العالم، حتى مباراة المصري 20 مايو المقبل.

ويبحث مجلس إدارة الفريق مجموعة من السير الذاتية المقدمة تمهيدًا للتعاقد مع مدرب أجنبى يقود الفريق خلال فترة الإعداد عقب كأس العالم المقبلة.

وحسب مصادر داخل القلعة الحمراء، فإن أقرب المدربين المرشحين لتولى القيادة الفنية للأحمر اليوناني جورجوس دونيس، المدير الفني السابق للهلال السعودي.

ووفق المصادر ذاتها، عرض ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة الوطنية الرياضية، استعداده للتعاقد مع المدرب اليوناني، ودفع المقابل المادي الخاص به في حال وافقت الإدارة.

وأوضحت المصادر أن المجلس يرفض الاستعجال في حسم اسم المدرب الجديد، خاصة أن هناك مساحة وفرصة للاختيار بعناية، حيث تبدأ فترة الإعداد الخاصة بالفريق للموسم المقبل بعد أكثر من شهر.

وخسر الأهلي أمام كمبالا سيتي الأوغندي، بهدفين دون مقابل في مباراة مثيرة جمعت الفريقين اليوم، ليتوقف رصيد الأحمر عند نقطة واحدة في المركز الثالث بترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

كان حسام البدري قد أبلغ مجلس إدارة النادي اعتذاره عقب المباراة مباشرة بالرحيل عن تدريب الفريق، ووجه رسالة مؤثرة إلى اللاعبين في غرفة الملابس.