الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
الأهلي يستقر على خليفة حسام البدري
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 مايو 2018 الساعة 9:00 صباحاً
يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا طارئًا، غدًا، لبحث مصير الجهاز الفني الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق خلفًا لحسام البدري.

وتقدم «البدرى» باستقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي، اليوم، بثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأسندت الإدارة مهمة تدريب الفريق لأحمد أيوب، المدرب العالم، حتى مباراة المصري 20 مايو المقبل.

ويبحث مجلس إدارة الفريق مجموعة من السير الذاتية المقدمة تمهيدًا للتعاقد مع مدرب أجنبى يقود الفريق خلال فترة الإعداد عقب كأس العالم المقبلة.

وحسب مصادر داخل القلعة الحمراء، فإن أقرب المدربين المرشحين لتولى القيادة الفنية للأحمر اليوناني جورجوس دونيس، المدير الفني السابق للهلال السعودي.

ووفق المصادر ذاتها، عرض ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة الوطنية الرياضية، استعداده للتعاقد مع المدرب اليوناني، ودفع المقابل المادي الخاص به في حال وافقت الإدارة.

وأوضحت المصادر أن المجلس يرفض الاستعجال في حسم اسم المدرب الجديد، خاصة أن هناك مساحة وفرصة للاختيار بعناية، حيث تبدأ فترة الإعداد الخاصة بالفريق للموسم المقبل بعد أكثر من شهر.

وخسر الأهلي أمام كمبالا سيتي الأوغندي، بهدفين دون مقابل في مباراة مثيرة جمعت الفريقين اليوم، ليتوقف رصيد الأحمر عند نقطة واحدة في المركز الثالث بترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

كان حسام البدري قد أبلغ مجلس إدارة النادي اعتذاره عقب المباراة مباشرة بالرحيل عن تدريب الفريق، ووجه رسالة مؤثرة إلى اللاعبين في غرفة الملابس.