الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
"كاسونجو" يتعادل للزمالك أمام سموحة فى اللحظات الأخيرة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 مايو 2018 الساعة 9:04 مساءً
أحرز كاسونجو هدف التعادل لفريق الزمالك فى مرمى سموحة بالدقيقة 85 من ضربة رأسية في المباراة المقامة حاليا على ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر.

شهد مطلع الشوط الثاني بداية هجومية للاعبي الفارس الأبيض وحصل عماد فتحى على ركلة حرة عقب عرقلته من جانب اوميد أوكرى واحتسب حكم اللقاء ركلة حرة على محمود علاء مدافع الزمالك لتعمده الخشونة مع حسام حسن لاعب سموحة.

ومنع محمود حمدي الونش مدافع الزمالك فرصة حقيقية لإضافة حسام حسن ثانى أهداف سموحة وأبعد الكرة من أمام أقدام لاعب الفريق السكندرى فى الدقيقة 50.

ودفع خالد جلال مدرب الزمالك باللاعب أيمن حفنى الملقب بـ الحاوى بدلا من عماد فتحى من أجل تفعيل النواحي الهجومية للقلعة البيضاء ومرر حمدى النقاز كرة عرضية نجح فى تشتيتها مدافع سموحة إلى ضربة ركنية.

واضطر مدرب الزمالك الى سحب محمد عنتر والدفع بعبدالله جمعة بديلا عنه فى الدقيقة 67 ومنح حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب سموحة حسام حسن بعد إشهاره البطاقة الصفراء الثانية لنفس اللاعب بداعي اعتراضه على قرارات حكم اللقاء.

ولجأ خالد جلال مدرب القلعة البيضاء الى نزول باسم مرسي بدلا من محمود عبدالعزيز فى الدقيقة 72 وتكثيف النواحي الهجومية وقام حكم اللقاء بإيقاف اللعب بداعى خضوع المهدى سليمان حارس سموحة الى العلاج.

وحصل طارق حامد على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 79 نظرا لتعمده الخشونة مع ناشئ سموحة ابراهيم عبدالقوى وأضاع عبدالله جمعة فرصة ادراك التعادل.