الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
عاجل | ريهام سعيد تحرر محضر ضد قناة النهار
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 15 مايو 2018 الساعة 7:10 مساءً
حررت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير"، محضرًا بقسم ثالث أكتوبر ضد قناة النهار بسبب منعها من تقديم برنامجها.

وقالت ريهام سعيد في المحضر – الذي حمل رقم 1384 إداري القسم- إنها توجهت إلى قناة النهار أمس الإثنين لتقديم برنامجها على الهواء مباشرة وفوجئت بمسؤولي الإدارة يمنعونها من الظهور ما يعد إخلالا بالاتفاق بينها والقناة بعودة البرنامج على الهواء مباشرة منذ مارس الماضي ووفقا لذلك أعد "البرومو الجديد"، لكنها فوجئت بإدارة القناة تشترط عليها التوقيع أولا على عقد لمدة 3 أعوام من أجل استمرارها في العمل.