الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
مسلسل «مليكة» على 5 قنوات فى شهر رمضان
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 15 مايو 2018 الساعة 6:16 مساءً
نجحت الشركة المنتجة لمسلسل "مليكة" بطولة النجمة دينا الشربينى لتسويقه للعرض على أكثر كبيرة خلال شهر رمضان هذا العام، حيث يعرض العمل على قنوات الحياة، والنهار، وcbc، بالاضافة إلى قناة art وأبو ظبى فى الخليج وأعلنت الجهة المنتجة عن هذه القنوات وتم طرح بروموهات للعمل على شاشتها.

ويسجل "مليكة" البطولة الأولى للنجمة دينا الشربينى فى الدراما التليفزيونية بعد تقديمها العديد من الأدوار البارزة خلال السنوات الماضية، وطرحت الشركة المنتجة أمس البرومو الرسمى للمسلسل والذى كشف عن تفاصيل كثيرة فى أحداثه أبرزها أن "مليكة" تعيش بوجه واسمه ابنة خالتها التى توفيت فى حادث.

مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربينى، ورامز أمير، ومصطفى فهمى، وعمر السعيد، وأحمد العوضى، وندى بسيونى، وصفاء الطوخى، ودانا حمدان، وإيمان الزيدى، وآية سماحة، ولمياء كرم، وياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.