الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
بعد دخولها المستشفى | تعرف على الحالة الصحية لسيدة أمريكا الاولى
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 15 مايو 2018 الساعة 3:52 مساءً
أكد دونالد ترامب، أن ميلانيا ترامب، السيدة الأمريكية الأولى، بصحة جيدة، وأنها ستغادر المستشفى خلال يومين أو 3 أيام.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر، :" السيدة الأولى العظيمة بصحة جيدة، وستغادر المستشفى خلال يومين أو 3، شكرا لكم على الدعم والحب".

وكان البيت الأبيض أعلن أن السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس دونالد ترامب، خضعت لعملية جراحية أمس الإثنين، بسبب مشكلة "حميدة" فى الكلى، ومن المتوقع أن تبقى فى المستشفى طوال الأسبوع.

وقال مكتب السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، إنها خضعت لعلاج من مشكلة بسيطة فى الكلى، وستبقى فى مركز وولتر ريد الطبى العسكرى الوطنى، حتى نهاية الأسبوع.

وأوضحت ستيفانى جريشام المتحدثة باسمها فى بيان إن ميلانيا (48 عاما) خضعت لجراحة فى الكلى.

وأضافت جريشام: "العملية كانت ناجحة ولم يكن لها أى مضاعفات، السيدة الأولى تنتظر أن تتماثل للشفاء تماما حتى تكون قادة على مواصلة العمل نيابة عن الأطفال فى كل مكان".