الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
الكشف عن بدائل الفيتامينات!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 مايو 2018 الساعة 1:24 مساءً
أكد باحثون من جامعة هارفرد أنّ تغذية الإنسان يجب أن تكون مختلفة ومتنوعة حتى يتخلى عن تناول الفيتامينات.

لقد استنتج الأطباء أنه من الأفضل للجسم أن يحصل على ما يحتاجه من فيتامينات ومن العناصر الغذائية اللازمة من معادن وأملاح من الغذاء الذي يتناوله، وليس من الفيتامينات الاصطناعية التي يصعب على الجسم هضمها وامتصاصها، ناهيك عن أنّ الفائدة التي يحصل عليها الجسم من المواد الكيميائية لا يمكن أن ترقى إلى ما يحصل عليه من المواد الطبيعية.

لذلك وضع الأطباء قائمة بالمواد الغذائية التي تحل محل الفيتامينات الاصطناعية بصورة كاملة، فمثلا لتخفيض خطر الإصابة بأمراض القلب يجب تناول المواد الغذائية المحتوية على حمض الفوليك وفيتامينات مجموعة "B".