الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            محافظ القاهرة: لن أسمح بعودة المقاهي لمنطقة البورصة مرة أخرى            نص البيان الختامى للقمة الإسلامية حول التصعيد فى الأراضى المحتلة            الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع مباراة منتخب الشباب والسنغال            التعليم: وصول أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للمدارس            اثيوبيا: توصلنا لتوافقات مع مصر والسودان حول سد النهضة واجتماعنا كان ناجحا            السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر            "أ ش أ": قمة كل 6 أشهر بين مصر والسودان وإثيوبيا
 بالتناوب فى العواصم            «الأزهر» يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان            

Instagram
SMS
سما المصري تهدد بالانتحار وتحدد الوسيلة .. والسبب!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 مايو 2018 الساعة 12:57 مساءً
يبدو أن الفنانة المصرية سما المصري قد إنزعجت من مقالٍ كُتب عنها على أحد المواقع الإلكترونية بعنوان جريء، فهدّدت بالإنتحار.

وفي التفاصيل، أعادت سما المصري نشر نسخة عن عنوان المقال عبر حسابها الخاص بتطبيق الصور إنستغرام، وهدّدت بالإنتحار مستخدمةً لعبة الحوت الأزرق.

فكتبت "هانتحر بالحوت الازرق عشان ترتاحوا. طب والنبي دا كلام يتكتب في الصحافة؟ طب اعمل ايه انا عشان اريّح الناس والبشر مني؟ انتحر ياناس".

وتابعت "حاضر هانتحر بس بعد العيد عشان اجيب لكم شلل في رمضان قبل ما اموت... اومال يعني انا اموت وانتو تعيشوا في امان وسلام وانا اروح فطيس؟ انتحر بإيه؟ هو الحوت الازرق".