الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
“MBC” تفاجئ جمهورها بعرض المسلسلات قبل رمضان
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 مايو 2018 الساعة 12:15 مساءً
كشفت شبكة قنوات “MBC” عن خريطة عرض المسلسلات على قناة “MBC مصر” في رمضان، وفاجأت الشبكة جمهورها بعرض أولى الحلقات قبل حلول الشهر الكريم بيومين، في تجربة هي الأولى من نوعها.

ويبدو إن القناة لجأت لهذه الحيلة لجذب قطاع كبير من الجمهور، ولضمان ارتفاع نسبة متابعة هذه الأعمال مبكرا قبل الانشغال بباقي الأعمال، خاصة أن الشبكة فشلت في التعاقد مع نجوم كبار كعادتها كل عام”.

وقررت الشبكة رسميا إطلاق عرض معظم المسلسلات غدا بمسلسل “خفة يد” بطولة الفنان بيومي فؤاد ومجموعة من شباب، ويعرض المسلسل في السابعة مساء، بينما تعرض حلقات الجزء الأخير من مسلسل “سلسال الدم” بطولة الفنانة عبلة كامل في الثامنة مساء، أما مسلسل “سك على إخواتك” للفنان الشاب علي ربيع، فيعرض في التاسعة مساء، بينما لم تكشف القناة عن موعد عرض برنامج “رامز تحت الصفر” لرامز جلال حتى الآن، وإن كان من المتوقع أن يعرض مع بداية الشهر الكريم.