الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            محافظ القاهرة: لن أسمح بعودة المقاهي لمنطقة البورصة مرة أخرى            نص البيان الختامى للقمة الإسلامية حول التصعيد فى الأراضى المحتلة            الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع مباراة منتخب الشباب والسنغال            التعليم: وصول أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للمدارس            اثيوبيا: توصلنا لتوافقات مع مصر والسودان حول سد النهضة واجتماعنا كان ناجحا            السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر            "أ ش أ": قمة كل 6 أشهر بين مصر والسودان وإثيوبيا
 بالتناوب فى العواصم            «الأزهر» يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان            

Instagram
SMS
ترامب يكشف الحالة الصحية لزوجته بعد نقلها إلى المستشفى وإجراء جراحة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 مايو 2018 الساعة 12:00 صباحاً
طمأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجميع على صحة السيدة الأولى عقب نقلها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية، مؤكدًا حالتها جيدة عقب إجراء العملية الجراحية.

وقال "ترامب"، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "توجهت إلى مركز والتر ريد الطبي من أجل رؤية السيدة الأولى، ميلانيا، أجرت عملية جراحية ناجحة، هي في حالة معنوية جيدة.. شكرًا لجميع من تساءل عن صحتها".

كانت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب نقلت إلى المركز الطبي العسكري القومي بالولايات المتحدة "والتر ريد"، لعلاج حالة مرضية بالكلى.

وبحسب وكالة أنباء "سبوتنيك" ستمكث ميلانيا البالغة من العمر 48 عامًا، بالمستشفى حتى نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بعدما خضعت لجراحة في الكلى.

وقالت ستيفاني جريشام، المتحدثة باسم ميلانيا ترامب، إن الجراحة كانت ناجحة ولم تواجه أي مضاعفات.

وأضافت أن ميلانيا تتطلع الآن إلى الشفاء بشكل كامل، حتى تواصل القيام بعملها من أجل الأطفال في كل مكان.

وأشارت الوكالة إلى أن البيت الأبيض لم يعلن عن أي تفاصيل بخصوص الحالة الصحية لزوجة الرئيس الأمريكي.