الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة الإدارية إحالة الإعلامية عزة الحناوي للمحاكمة العاجلة            المتحدث العسكري السابق باسم الجيش ينتسب لحزب الوفد            عاجل.. أنباء عن زيادة أسعار الوقود خلال ساعات            إغلاق جزئى لكوبرى المقطم وتحويلات مرورية بسبب أعمال رفع كمر معدنى لمدة يومين            الصحة: قدمنا خدمات علاجية لمليون مواطن بالمستشفيات المتخصصة خلال 3 أشهر            صلاح وصيفًا.. ميسي يُتوج بجائزة الحذاء الذهبي رسميًا            السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            

Instagram
SMS
عمرو وردة يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى اليوناني
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 مايو 2018 الساعة 11:56 مساءً
توج صانع الألعاب الدولي عمرو وردة نجم فريق أتروميتوس، بجائزة أفضل لاعب في الدورى اليونانى هذا الموسم بعد فوزه فى استفتاء أجرته قناة " nova sports".

وعلق وردة على فوزه بالجائزة , قائلًا : "بالطبع في الوقت الحالي أستطيع أن أكون الأفضل من أي وقت مضى، إذا كان الفريق يساعدك، يمكنك أن تقدم أداءً رائعًا".

وأضاف نجم منتخب مصر: "حلمي اللعب في الدوري الإنجليزي أو الإسباني في يوم ما، وإذا لم أحققه واستمريت في الدوري اليوناني، أعتقد إنها خطوة جيدة بالنسبة لي، وحققت موسمًا هو الأفضل في مسيرتي وسأعمل على أن يكون العام المقبل أفضل منه".

وانضم وردة لأتروميتوس بداية هذا الموسم من باوك لأتروميتوس على سبيل الإعارة لمدة عام، حيث خاض معهم 28 مباراة في جميع المسابقات أحرز 11 هدفًا وصنع 7 أخرى.